الفن الكوري

للفن الكوري وكل شيء عن كوريا وكل شيء عن كوريا واهم انجوم في العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  كوريا كوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
My. Accaunt on face book :Fafy Elegant... http://facebook.com/fofycool95 On anstagram:elegant_fito In twitter :fafy cool elegant ...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 حفل جوائز الدوري الكوري 2011

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كو مي نيو
كوريان مديرايتر
كوريان مديرايتر


انثى
الجدي
عدد المساهمات : 233
نقاط : 392
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/12/1995
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: حفل جوائز الدوري الكوري 2011   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:59 am





بعد أن ساهم بشكل كبير في فوز فريق جيونبوك موتورز بلقب الدوري الكوري الجنوبي الممتاز 2011 ، تمكن المهاجم المخضرم لي دونج جوك ( 32 عاماً ) من الفوز بجائزة أفضل لاعب بدوري هذا العام في حفل أقيم في فندق جراند هيلتون بالعاصمة الكورية الجنوبية سيئول .
وقد ذكرت صحيفة ذا كوريا هيرالد الكورية الجنوبية بأن المهاجم المخضرم لي دونج جوك اكتسح أغلب أصوات المدربين والخبراء الرياضيين المختصين بالجائزة والذين يبلغ عددهم 115 شخصاً حيث تحصل على 86 صوتاً متقدماً بفارق واسع عن مهاجم فريق إف سي سيئول المونتينيجري ديان داميانوفيتش ( 30 عاماً ) والذي تحصل على 14 صوتاً ويليه مدافع فريق أولسان الكوري كواك تاي هوي ( 30 عاماً ) والذي تحصل على 12 صوتاً .
وكان المخضرم لي دونج جوك قد نجح بهذا الموسم في إحرا6 هدفاً من 29 مباراة لعبها مع فريقه جيونبوك موتورز مقابل نجاحه في صناعة 15 هدفاً ليساعد الفريق في الفوز بلقب الدوري للمرة الثانية في تاريخه حيث سبق للنادي الفوز بنسخة 2009 .
وفي موقع الحفل بالعاصمة سيئول عبر لي دونج جوك عن سعادته بالجائزة ولكن في نفس الوقت أعترف بغضب بعض الجماهير من مسيرته الكروية التي حملت بعض السلبيات حيث صرح لصحيفة ذا كوريا هيرالد بالقول : أنا سعيد لوجودي هنا ، أعترف بأن لدي عدد ليس بسيط من الجماهير غاضبة مني ، ولكن أعتقد أنني قدمت أداء جيد في هذا العام وآمل أن أتمكن من الاستمرار باللعب بشكل أفضل في الموسم المقبل .
وفي باقي جوائز هذا العام تمكن مدرب فريق جيونبوك موتورز الكوري تشوي كانج هيي ( 52 عاماً ) من الفوز بجائزة أفضل مدرب بعد فوز فريقه بلقب الدوري .
ونجح لاعب الوسط فريق جوانغجو إف سي الكوري الشاب لي سيونج جي ( 23 عاماً ) من الفوز بجائزة أفضل لاعب واعد حيث تمكن في أول موسم له في عالم الإحتراف من إحراز ثمانية أهداف وصناعة هدفين ليساعد فريقه الجديد في إحتلال المركز 11 والذي تأسس في العام الماضي 2010 .
وتحصل المهاجم المونتينيجري ديان على جائزة هداف الدوري بعد نجاحه في تصدر قائمة الهدافين برصيد 23 هدفاً متقدماً عن صاحب جائزة أفضل لاعب المهاجم المخضرم لي دونج جوك بفارق سبعة أهداف .
وتحصل بطل الدوري فريق جيونبوك موتورز على جائزة أفضل فريق في عام 2011 أما عن جائزة الفريق النظيف فأنها ذهبت لفريق إف سي سيئول والذي احتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري إلا نه فقد فرصة المشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2012 بعد تعرضه للخسارة أمام أولسان هيونداي في دور الإقصائيات .
وفي آخر جوائز هذا العام أعلنت رابطة الدوري الكوري الجنوبي عن قائمة أفضل 11 لاعباً بالدوري الكوري الجنوبي 2011 حيث شهدت القائمة تواجد خمسة لاعبين من بطل الدوري فريق جيونبوك موتورز لتكون القائمة على النحو التالي :


حارس المرمى / كيم يونج كوانج ( فريق أولسان هيونداي )

الدفاع / بارك وون جاي ( فريق جيونبوك موتورز ) - تشو سونج هوان ( فريق جيونبوك موتورز ) - كواك تاي هوي ( فريق أولسان هيونداي ) - تشوي تشول سوون ( فريق جيونبوك موتورز ) .

الوسط / يوم كي هون ( فريق سوون سامسونج ) - ها داي سونج ( فريق إف سي سيئول ) - البرازيلي إينينهو ( فريق جيونبوك موتورز ) - يون بيت جارام ( فريق جيونجنام إف سي ) .

الهجوم / لي دونج جوك ( فريق جيونبو موتورز ) - المونتينيجري ديان داميانوفيتش ( فريق إف سي سيئول ) .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreaworld.yoo7.com
 
حفل جوائز الدوري الكوري 2011
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» برنامج مختص لترخيص جميع البرامج منتهية الصلاحية او الشهادة
» - || 2011 BMW X6 || -
» اجمل السواريهات
» شرح افريقيا ( المناخ والنبات ) ايمن
» نكــــــــــــــــــت 2011

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفن الكوري  :: korean sports-
انتقل الى: