الفن الكوري

للفن الكوري وكل شيء عن كوريا وكل شيء عن كوريا واهم انجوم في العالم
 
الرئيسيةالرئيسية  كوريا كوريا  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
My. Accaunt on face book :Fafy Elegant... http://facebook.com/fofycool95 On anstagram:elegant_fito In twitter :fafy cool elegant ...
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم

شاطر | 
 

 تشونبوك هيونداي يضرب موعدا قويا مع السد القطري في نهائي دوري ابطال اسيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كو مي نيو
كوريان مديرايتر
كوريان مديرايتر


انثى
الجدي
عدد المساهمات : 233
نقاط : 392
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 24/12/1995
تاريخ التسجيل : 06/01/2011
العمر : 20
الموقع : ليبيا

مُساهمةموضوع: تشونبوك هيونداي يضرب موعدا قويا مع السد القطري في نهائي دوري ابطال اسيا   الخميس أكتوبر 27, 2011 9:13 pm




أحرز صانع الالعاب البرازيلي اينينيو هدفين ليقود فريقه تشونبوك موتورز الكوري الجنوبي للفوز 2-1 على الاتحاد السعودي الذي طرد منه لاعب، وسيلاقي السد القطري في نهائي دوري ابطال اسيا الشهر المقبل. وتغلب السد على سوون بلو وينغز الكوري الجنوبي 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب على الرغم من خسارته ايابا بالدور قبل النهائي 1-صفر على ارضه.



وتأهل تشونبوك بعد فوزه 5-3 في مجموع المباراتين وسيكون الفريق الكوري الجنوبي واثقا من قدرته على الفوز بلقبه الثاني عقب نجاحه في انتزاع اللقب الاول عام 2006 وذلك بعد الاداء الهجومي المميز الذي قدمه أمام منافسه السعودي. وتلقت امال الاتحاد الضعيفة في قلب تأخره بنتيجة 3-2 في مباراة الذهاب ضربة مبكرة في استاد كأس العالم في جيونجو بعد طرد مهاجمه نايف هزازي في الدقيقة 11 بسبب نطحه اللاعب تشو سونغ هوان بالرأس.



ودفع هزازي - الذي سجل هدفي فريقه في مباراة الذهاب - أحد زملائه بعد أن اشهر له الحكم البطاقة الحمراء قبل أن ينخرط في البكاء. واضطر اثنان من زملائه لمساعدته على الخروج من الملعب.
وقال ديميتري دافيدوفيتش مدرب الاتحاد السعودي "الطرد شكل ضربة اخرى الا انه لن تتم معاقبة هزازي. انه لاعب ممتاز ومثل هذه الامور تحدث في كرة القدم."



وبعد عشر دقائق اندفع اينينيو ليقابل كرة من تمريرة متقنة من جيونج سونج هوون قبل أن يسيطر على الكرة ويسدد بيسراه في المرمى من 14 مترا. وتواصل هجوم تشونبوك في شكل موجات قبل أن يسجل اينينيو الهدف الثاني بشكل رائع في الدقيقة 36 اثر ركلة ركنية. وتجاوزت الكرة مدافعا سعوديا عند القائم القريب قبل أن تخدع الحارس مبروك زايد وتسكن الشباك.



واندفع الفريق السعودي الذي فاز بلقب البطولة مرتين متتاليتين من عام 2004 الى الهجوم في الشوط الثاني ليسجل هدف الشرف في الدقيقة 73 عن طريق البرازيلي ويندل عقب تمريرة متقنة من محمد نور.
وانتهت المباراة بشكل سيء بالنسبة لتشونبوك عندما طرد البديل كرونوسلاف لوفريك بعد ان حصل على الانذار الثاني. ويعني الطرد ان اللاعب سيغيب عن النهائي الى جانب المهاجم لويز هنريكي والمدافع تشو سونج هوان اللذين حصلا على انذارين وسيغيبان بسبب الايقاف.



وفي الدوحة استعاد سوون بعض الامل في احداث انقلاب غير متوقع في مجريات اللقاء بانتزاعه التقدم عقب سبع دقائق في استاد السد مكيف الهواء بتسديدة رائعة من او جانغ ايون. وسيطر مهاجم الفريق الكوري على الكرة بمهارة قبل ان يسددها في الشباك ليعيد الامل لفريقه. وتفوق السد 2-1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعد فوزه 2-صفر في اللقاء الأول الذي أقيم في كوريا الجنوبية الاسبوع الماضي. وافتقد السد جهود ثنائي الهجوم عبد القادر كيتا ومامادو نيانغ بعد طردهما في لقاء الذهاب عقب مشاجرة بين لاعبي الفريقين.



واكتفى السد بالدفاع عن تقدمه في لقاء الذهاب ليسيطر سوون على مجريات اللعب لكن دون صناعة فرص واضحة للتسجيل. وتألق خلفان ابراهيم أفضل لاعب في اسيا سابقا في المباراة واقترب من التسجيل للسد من تسديدة قوية قبل عشر دقائق على النهاية لكن حارس مرمى الفريق الكوري ابعد الكرة باطراف اصابعه فوق العارضة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://koreaworld.yoo7.com
 
تشونبوك هيونداي يضرب موعدا قويا مع السد القطري في نهائي دوري ابطال اسيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفن الكوري  :: korean sports-
انتقل الى: